Address
304 North Cardinal St.
Dorchester Center, MA 02124

Work Hours
Monday to Friday: 7AM - 7PM
Weekend: 10AM - 5PM

باليرمو بيت الوطن التجمع الخامس

باليرمو بيت الوطن التجمع الخامس A7

باليرمو بيت الوطن
باليرمو بيت الوطن التجمع
باليرمو بيت الوطن التجمع الخامس

بيتك في باليرمو بيت الوطن التجمع الخامس

في باليرمو بيت الوطن التجمع الخامس أنت تسكن بإطلالة بحرية على شارع بعرض 60 متر بدخلة صريحة من شارع النوادي تصل إليه بسهولة من التسعين الشمالي وبالقرب من الفيوزون.

Artboard 1 copy 15

حياتك في بيت الوطن التجمع الخامس

لديك أكثر من 3 نوادي لتختار ما يعجبك منهم، أو تختارهم كلهم الأمر لك.

المساحات الخضراء بكل مكان تقريباً ووسط العمائر، استمتع بها كما يحلو لك. وبمناسبة المساحات الخضراء، لديك أكبر منطقة ترفيهة وخدمية، الفيو زون بطول بيت الوطن كله حتى تصل بك إلى النهر الاخضر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بإختصار لديك كل ما تريده حرفياً بالقرب من بيتك في بيت الوطن. ولو أردت المزيد أنت بالقرب من العاصمة الإدارية. والطرق والمحاور الرئيسة تجعلك تصل لأي مكان بسهولة وبسرعة.

Artboard 1 copy 2

ولديك كل وسائل الراحة والأمان بداية من المواد البناء المستخدمة والمطابقة للمواصفات العالمية، إلى التقسيم والتوزيع الداخلي للشقة وحتى الدهانات العازلة للحرارة والانتركم المرئي.

Artboard 1 8
  • الدور الارضى

  • الدور الاول

  • الدور الثانى

  • الدور الثالث

للحجز و الاستعلام عن برامج السداد والأنظمة المالية، تواصل معنا من خلال الواتس اب أو بالإتصال على 19872.

سكوب للتطوير العقاري

أول شركة تقدم جدول زمني ملزِم في العقد لضمان حق عملائها. بالإضافة إلى الالتزام التام بتوفير نسبة تحميل عادلة وسعر متر عادل بدون مخالفات قانونية في جميع مشاريعها السكنية والتجارية في أحياء القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة. 

ويتم بناء مشروعات سكوب بشروط ومواصفات ومعايير هندسية وقانونية بدون مخالفات، نلتزم من خلالها بأدق التفاصيل واستخدام أجود الخامات طبقاً للمعايير والمواصفات العالمية لضمان الأفضل لعملائنا مع تقديم المرونة المثلى في كافة البرامج المالية لاستثمار أمن تتوارثه الأجيال.